خدمات المكتب : خدمات الزكاة وضريبة الدخل

يستخدم فريق العمل بمكتبنا معرفتهم العميقة الخاصة بنشاط أعمالكم والخبرات المحلية والعالمية لإزالة التعقيد من التحديات الضريبية ووضع السيطرة مرة أخرى بين أيديكم. مواردنا المحلية متاحة لمساعدتكم على اتخاذ قرارات ضريبية أفضل على الجزء وكذلك على المستوى الكلي. في نهاية المطاف، علينا ضمان أنْ يكون لكم هيكل ضريبي كفء حقاً – حتى تتمكن المنشأة من التركيز على النمو والطريق الخاص بكم.

تندرج الخدمات المُقدمة على نطاق واسع تحت العناوين التالية:

نحن نُقدم مجموعة واسعة من خدمات الزكاة والضريبة لصالح الشركات والشراكات والأفراد. هذه الخدمات ليست متاحة فقط للعملاء الذين يستفيدون مِنْ خدماتنا في مجال المحاسبة، ولكن لصالح أي مؤسسة تجارية أو أفراد يطلبون مشورة خاصة حول الزكاة والضرائب.

  • تقديم المُساعدة للعملاء في تلبية التزاماتهم الزكوية والضريبية.
  • تقديم المشورة حول خُطط الزكاة والضرائب المتخصصة والتي تهدف إلى ضمان أنْ يتم ترتيب الأعمال والأمور المالية الخاصة بالعملاء بطريقة منشأة مع المُراعاة الواجبة لالتزامات الضرائب.

هذه الخدمات تتضمن عدداً من المجالات التي تشمل ما يلي:

  • الشركات والامتثال:

–           إعداد الحسابات الضريبية والزكوية للشركات لتقديمها إلى السلطات الضريبية المحلية (الهيئة العامة للزكاة والدخل).

–           تقديم المشورة بشأن الاعتراضات المُقدمة ضد تقييمات ومدفـوعات الزكاة والضرائب.

  • الالتزام الضريبي مِنْ قِبل الأفراد والشراكات:

–           إعـداد عائدات الضريبة والزكاة المناسبة لتقديمها إلى الهيئة العامة للزكاة والدخل والتعامل مع أي مناقشات المراسلات اللاحقة وغيرها مع الهيئة العامة للزكاة والدخل حتى استلام شهادة الزكاة الخاصة بكم.

–          المُتابعة مع الهيئة العامة للزكاة والدخل ما إذا كانت هناك أي ضريبة استقطاع يجب دفعها وإعداد النموذج الخاص بذلك مع العميل.

–          تسجيل الشركة مع الهيئة العامة للزكاة والدخل بموجب برنامج إيراد.

خدمات الهيئة العامة للزكاة والدخل:
خدمات الزكاة والضرائب وضريبة الاستقطاع وتقديم مشورة ضريبة القيمة المضافة

كيف نستطيع مساعدتك؟

إن كان لديك أي استفسار بخصوص أي خدمة من خدماتنا لا تتردد بالتواصل معنا